آخر الأخبار

نائب خادم الحرمين الشريفين يهنئ رئيس جمهورية الإكوادور بذكرى استقلال بلاده

دعوة المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العامة

1436/11/7 العدد ٤٥٤٦, الصفحة ٥٦

يسر مجلس إدارة الشركة السعودية للكهرباء دعوة السادة المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العامـة العادية الثالثة عشرة المقـرر انعقادها بمشيئة الله في تمام الساعـة الرابعة ، عصر يوم الخميس 26/02/1436هـ الموافق 18/12/2014م في قاعة مكارم بفندق ماريوت بالرياض.

وذلك للنظر في جدول الأعمال التالي:

- تعيين أعضاء مجلس الإدارة للدورة القادمة التي تبدأ في 1/1/2015م ولمدة ثلاث سنوات ميلادية.

علماً بأنه يشترط لصحة انعقاد هذه الجمعية حضور عدد من المساهمين يمثل 50% من رأس مال الشركة، ولكل مساهم يملك 20 سهم حق الحضور لاجتماع الجمعية العامة، والمرجو من المساهمين الذين يتعذر حضورهم في الموعد المحدد ويرغبون في توكيل غيرهم من المساهمين ممن لهم حق حضور الاجتماع (من غير أعضاء مجلس الإدارة وموظفي الشركة) إرسال التوكيلات اللازمة مصدقة من الغرفة التجارية أو من أحد البنوك أو جهة عملهم؛ إلى العنوان التالي RSADMG@se.com.sa وذلك قبل موعد الاجتماع بثلاثة أيام على الأقل مع ضرورة إحضار المساهمين للاجتماع (أصالة او وكالة) أصل الهوية الوطنية ، وللاستفسار يرجى الاتصال بـ 0114053227.

وإذا لم يتوفر النصاب المشار إليه في الاجتماع الأول توجه الدعوة لاجتماع ثان يعقد خلال الثلاثين يوماً التالية.

والله الموفق ،،

مجلس إدارة الشركة السعودية للكهرباء

----------

توكيل

أنا المساهم / .................................................................................................................

( الاسم رباعي / أو اسم الشركة أو المؤسسة كما في سجلها التجاري )

الموقع أدناه ، بموجب ( سجل مدني / سجل تجاري ) رقم ( ) وتاريخ / / 14هـ وبصفتي أحد مساهمي شركة ....................................................... والمالك لعدد ( ) سهم قد وكلت المساهم / .....................................................................................................

( الاسم رباعي)

السجل المدني رقم ( ) ( وهو من غير أعضاء مجلس الإدارة أو موظفي الشركة أو المكلفين بالقيام بصفة دائمة بعمل فني أو إداري لحسابها ) لينوب عني في حضور اجتماع الجمعية العامة العادية للشركة والمقرر عقده في يوم الخميس 18 /12/2014م والتصويت على بنود جدول أعمال الجمعية نيابة عني والتوقيع على كل المستندات المطلوبة والضرورية واللازمة لإجراءات الاجتماع ، كما يسري هذا التوكيل للاجتماع الثاني في حالة تأجيل الاجتماع .

حرر في / /

الاسم :..................................... الصفة:................................

التوقيع:.................................... التصديق:..............................

والله الموفق ،،

دعوات جمعية عمومية - General Committee Assembly