42.1 C
Riyadh
الإثنين, أغسطس 8, 2022

ولي العهد يتلقى اتصالات هاتفية من قادة الإمارات وتركيا وباكستان

جدة – واس

تلقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، اتصالاً هاتفياً يوم الإثنين 12 ذو الحجة 1443هـ الموافق 11 يولية 2022م، من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، هنأه فيه بعيد الأضحى المبارك.

وقد تبادل سمو ولي العهد التهنئة مع سمو رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة بهذه المناسبة السعيدة، سائلا الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على البلدين والشعبين الشقيقين والأمة الإسلامية باليمن والبركات.

وتلقى حفظه الله اليوم نفسه، اتصالاً هاتفياً، من فخامة الرئيس رجب طيب أردوغان رئيس جمهورية تركيا، هنأه فيه بعيد الأضحى المبارك.

وقد تبادل سمو ولي العهد التهنئة مع فخامة رئيس جمهورية تركيا بهذه المناسبة السعيدة، سائلاً الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على البلدين والشعبين الشقيقين والأمة الإسلامية بالخير والمسرات.

وأعرب فخامة رئيس جمهورية تركيا عن التهنئة بمناسبة نجاح موسم الحج، مشيداً بحسن التنظيم.

وقد جرى خلال الاتصال بحث العلاقات الثنائية بين البلدين والسبل الكفيلة بتعزيزها.

وتلقى سمو ولي العهد رعاه الله، اتصالاً هاتفياً، يوم الثلاثاء 13 ذو الحجة 1443هـ الموافق 12 يولية 2022م، من دولة السيد محمد شهباز شريف رئيس وزراء جمهورية باكستان الإسلامية، هنأه فيه بعيد الأضحى المبارك.

وقد تبادل سمو ولي العهد التهنئة مع دولة رئيس الوزراء الباكستاني بهذه المناسبة السعيدة، سائلاً الله عز وجل أن يعيدها على البلدين والشعبين الشقيقين والأمة الإسلامية باليمن والبركات.

كما قدم رئيس الوزراء الباكستاني خلال الاتصال التهنئة لسمو ولي العهد بمناسبة نجاح موسم الحج.