45.1 C
Riyadh
الإثنين, أغسطس 8, 2022

خادم الحرمين الشريفين يتلقى اتصالات هاتفية من قادة البحرين والإمارات وقطر ومصر وتونس وفلسطين وتركيا والأردن

جدة – واس

تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله اتصالاً هاتفياً يوم الأربعاء 14 ذو الحجة 1443هـ الموافق 13 يولية 2022م، من أخيه جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين، هنأه خلاله بعيد الأضحى المبارك، ونجاح موسم حج هذا العام.

وقد أعرب خادم الحرمين الشريفين، عن شكره لجلالته على مشاعره وتهنئته الأخوية، سائلاً الله أن يتقبل من الحجاج حجهم، ومن الجميع صالح الأعمال.

وتلقى حفظه الله اليوم نفسه، اتصالاً هاتفياً، من أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، هنأه فيه بعيد الأضحى المبارك، ونجاح موسم حج هذا العام.

وقد شكر خادم الحرمين الشريفين، سموه على تهنئته الأخوية وما أبداه من مشاعر صادقة، داعياً الله أن يعيد هذه المناسبة على الجميع بالخير والمسرات.

وتلقى رعاه الله، اليوم نفسه، اتصالاً هاتفياً من أخيه صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر، هنأه خلاله بعيد الأضحى المبارك.

وقد عبّر خادم الحرمين الشريفين، عن شكره لسموه على تهنئته الأخوية، سائلاً الله أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على الجميع بالخير والبركات.

وتلقى أيده الله، اليوم نفسه، اتصالاً هاتفياً من أخيه فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، هنأه فيه بعيد الأضحى المبارك.

وقد أعرب خادم الحرمين الشريفين، عن شكره لفخامته على تهنئته ومشاعره الصادقة، داعياً الله أن يعيد هذه المناسبة على البلدين والأمة الإسلامية جمعاء بالنماء والخير.

وتلقى حفظه الله، اليوم نفسه، اتصالاً هاتفياً، من أخيه فخامة الرئيس قيس سعيد رئيس الجمهورية التونسية، هنأ فخامته، خادم الحرمين الشريفين بعيد الأضحى المبارك، معبراً عن شكره على ما تقدمه المملكة من خدمات وتيسير لحجاج بيت الله الحرام.

وقد أعرب خادم الحرمين الشريفين، عن تقديره لفخامته على مشاعره الأخوية، مؤكداً حرص المملكة وتسخيرها الإمكانات كافة لراحة الحجاج، داعياً الله أن يتقبل من الحجاج حجهم.

وتلقى رعاه الله، اليوم نفسه، اتصالاً هاتفياً من فخامة الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين، هنأه خلاله بعيد الأضحى المبارك، ونجاح موسم الحج.

كما قدّر فخامته عالياً ما تبذله المملكة من جهود وتسخيرها لكافة الإمكانيات خدمة للحجاج.

وقد شكر خادم الحرمين الشريفين فخامته على ما أبداه من مشاعر أخوية، سائلاً الله عز وجل أن يتقبل من الجميع صالح الأعمال.

وتلقى أيده الله، اليوم نفسه، اتصالاً هاتفياً من فخامة الرئيس رجب طيب أردوغان رئيس جمهورية تركيا، هنأه خلاله بعيد الأضحى المبارك، وعلى حسن تنظيم المملكة لحج هذا العام.

وقد أعرب خادم الحرمين الشريفين عن شكره لفخامته على التهنئة، سائلاً الله العلي القدير أن يتقبل من الحجاج حجهم.

وتلقى حفظه الله، اليوم نفسه، اتصالاً هاتفياً من جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية، هنأه خلاله بعيد الأضحى المبارك، ونجاح موسم الحج هذا العام.

وقد عبّر خادم الحرمين الشريفين عن شكره لجلالته على التهنئة، داعياً الله سبحانه وتعالى أن يتقبل من الجميع، وأن يعيد هذه المناسبة على البلدين الشقيقين بالخير والمسرات.